
قرار قضائي بإحالة الناشطة فطوم بنت ابراهيم إلى السجن بعد توجيه اتهامات لها تتعلق بالتأثير على ولاء منتسبي المؤسسة العسكرية، وسط تباين في الآراء حول القضية المفبركة ضدها
من قبل وزارة الدفاع".
وأثار قرار إحالة الناشطة إلى السجن موجة من الانتقادات، حيث اعتبره حقوقيون ونشطاء مؤشراً على تراجع الحريات العامة وحرية التعبير، وتكريساً لسياسة تكميم الأفواه وملاحقة الأصوات المعارضة للنظام القائم في موزيتانيا".
#تابعونا
#نواذيبو اليوم

.png)

