في ننواذيبو: الدرك الوطني يفتتح مقر جديد للفرقة الخاصة بمكافحة الجريمة السيبرانية

افتتح الدرك الوطني مقراً جديداً لفرقة مكافحة الجريمة السيبرانية، في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرات هذه الوحدة المتخصصة في مكافحة الجرائم الإلكترونية والتصدي لجرائم الاحتيال والابتزاز والاختراقات الرقمية. ويأتي هذا التطور في إطار جهود تحديث المنظومة الأمنية لمواكبة التحديات المتزايدة التي يشهدها الفضاء الرقمي، وتعزيز حماية المواطنين ومؤسسات الدولة من الجرائم السيبرانية.

#متصة نواذيبو اليوم