حوادث وجرائم

وفاة شخص وجرح أخرين في حادث سير على طريق انواذيبو انواكشوط

ثلاثاء, 03/17/2020 - 21:43
نشير الي أن" الصورة" تخدم النص.. وتعود لحادث دموي وقع قبل أشهر..

علم قبل قليل من مصدر مطلع بوقوع حادث مروري مميت على الطريق الرابط بين انواذيبو وانواكشوط وتحديدا عند منعرج شركة تازيازت ، وأسفر حادث الانقلاب عن وفاة شخص واحد واصابة أخرين بجروح وكسور بأنحاء مختلفة من الجسم حسبما علم من مصالح الدرك الوطني.

واستنادا لذات المصدر، فقد تم نقل ثلاثة جرحى الي مستشفي انواذيبو في انتظار نقل الآخرين لإسعافهم.

حقيقة الشجار الدامي الذي وقع بين مجموعتين في اقصى الشرق الموريتاني..

جمعة, 03/13/2020 - 11:09

فى صباح يوم الأربعاء 11 مارس 2020 اشتبكت مجموعتان تقطنان في منطقة أم ركبة الرعوية التابعة لمقاطعة ولاتة بولاية الحوض الشرقي ، على بعد 120 كلم جنوب غرب ولاتة ،وذلك لأسباب تتعلق بخلاف حول حفر بئر رعوي  تقليدي ،تمثل فى اعتراض مجموعة المدعو سيد أحمد ولد ألمين على حفر بئر رعوي  بالقرب من بئره من قبل المدعو سيد أحمد ولد المختار .

قتلة الشاب " دداهي" يعترفون بجريمتهم" صورة"

خميس, 03/05/2020 - 12:28
الضحية محمد الامام الحضرامي (ددادهي)

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم" من مصادر مطلعة أن مفوضية دار النعيم ستحول المجرمين الذين قاموا بتنفيذ جريمة القتل البشعة والتي أثارت هلعا كبيرا بين المواطنيين في حي تنسويلم ، وراح ضحيتها الشاب محمد الامام الحضرامي الملقب (دادهي ) إلى المحكمة، لإصدار الحكم بعد اعترافهما بالقتل بغرض (الانتقام) وفق ماجاء في اعترفات الجناة.

عصابة لصوص تقتحم شقة وتقتل القاطن فيها.

اثنين, 03/02/2020 - 10:07

اقتحمت عصابة ثلاثية الأشرار شقة في منطقة "تنسويلم" بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الشمالية وقتلت القاطن بعد معركة دامية حاول فيها الضحية الدفاع عن ممتلكاته.

 وحسب أحد سكان الحي الذي نفذت فيه الجريمة الشنيعة، فقد اقتحمت العصابة على الشاب شقته، وقاموا بطعنه ثم ذبحه، من الوريد الي الوريد؛ وقد تم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

فرنسا: العثور على جثة مواطن موريتاني داخل شقته.."صورة"

جمعة, 02/21/2020 - 16:42

عثر اليوم في باريس على جثة ممادو ولد إميجن يحمل الجنسية الموريتانية متوفى داخل غرفته الواقعة في عمارة وسط العاصمة الفرنسية باريس.وحسب المصدر الذي نقل الخبر فإن سفارة موريتانيا بباريس لم تتوصل بعد لمعلومات بخصوص أسرة المتوفى.

ويحمل المتوفى إقامة دائمة بفرنسا، تمتد للعام 2023، وينحدر من ولاية كوركول جنوب موريتانيا.

القبض على شرطي مزيف بنواكشوط.."صورة"

خميس, 02/20/2020 - 14:08

أودع قاضي التحقيق بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية المدعو "محمد بويه "( صورة ) وذلك بتهمة  تقمص شخصيات ضباط شرطة، وقيادته لعصابة متخصصة في التحايل والابتزاز .
واستغل الشرطي المزيف مجموعة من صور الفوتوشوب" وهو في زي مفتش الشرطة لاقناع ضحاياه بأنه ضابط شرطة .

وقد تمكن عناصر مفوضية الشرطة القضائية من القبض على المتهم في مقاطعة توجونين وإحالته للنيابة ليتم إيداعه للسجن بعد ذلك ليرتاح منه العباد.

العثور على جثة ولد أحمد لعبيد..

جمعة, 02/14/2020 - 10:12

أعلن في مقاطعة الطينطان بولاية الحوض الغربي شرق موريتانيا عن العثور على جثة لشاب فقد منذ ايام في ظروف غامضة وقد تحللت جثته في مكان بعيد عن وسط المدينة .

المصادر بينت أن الشاب الضحية تم التعرف عليه من قبل أفراد أسرته وتم الكشف عن هويته كاملة فهو شاب يبلغ من العمر 17 سنة يسمى جمال ولد أحمد لعبيد  اسرته تقطن الطينطان منذ فترة.

تفاصيل حادثة توقيف السلطات الإسبانية لسيدة موريتانية..

خميس, 02/06/2020 - 13:20

أفادت مصادر مطلعة أن الأمن الاسباني أوقف سيدة موريتانية في احد مطارات اسبانيا بعد اكتشاف سلاح بحوزتها دون علمها هي حسب المصدر الاخباري الذي اورد الخبر.
المصدر اضاف أن لشرطة الإسبانية أوقفت الموريتانية في المطار و بحوزتها سلاح، وهي على أهبة الإستعداد للمغادرة على متن رحلة للخطوط الموريتانية.

فتح تحقيق في حادثة انتحار شاب موريتاني مشتعلا..

خميس, 02/06/2020 - 11:44

عثر مواطنون على جثة شاب متفحمة على مشارف بلدة "لعكييله" الواقعة على بعد7كم شمال مدينة كرو بولاية لعصابة .وقد عثر في مسرح الواقعة على قارورة فيها بعض بقايا مادة مشتعلة وثياب الضحية .وقد عاين وكيل الجمهورية رفقة الدرك بالأضافة الى طبيب الجثة قبل القيام بدفنها .

وقد تعذر التعرف على ملامح الجثة نظرا لإحتراق الجسم وحتى الأن لم تعرف هوية القتيل الذي عثر في جيبه على مبلغ 30.500 أوقية قديمة.

أنواذيبو: فضيحة اخلاقية تهز مقاطعة الشامي

ثلاثاء, 01/14/2020 - 11:15

تجرد أب خمسيني من كل مشاعر الإنسانية، واعتدى على ابنته القاصر جنسيا داخل منزله بمقاطعة الشامي الواقعة على بعد 240 كلمتر من العاصمة الاقتصادية انواذيبو .

وتعود تفاصيل الفضيحة التي اثارت جدلا واسعا في مدينة الشامي عندما تلقت مفوضية الشرطة شكوى من والدة الفتاة يفيد بتعرض ابنتها للاغتصاب والحمل على يد والدها المتهم الأول بالواقعة.

الصفحات