حوادث وجرائم

في انواذيبو: اعترافات خطيرة لأحد أفراد عصابة المخدرات التي سقطت في قبضة الأمن.

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة "انواذيبو اليوم" عن حقيقية الاشتباك المسلح الذي نشب بين دورية من الجيش الموريتاني وعناصر من عصابة تهريب المخدرات على مشارف مقاطعة بولنوار التابع لولاية داخلت انواذيبو والتي القي القبض على افرادها من قبل الجيش و الدرك الوطني.

تفاصيل جريمة اغتصاب الطفلة بنت بوعماتو..واحالة أبيها الي السجن التحكمي!!..

ألقت شرطة عرفات القبض على شاب عشريني متهم بواقعة اغتصاب الطفلة خ.د بنت بوعماتو( 12سنة )، وذلك بعد محاولة ذويه ومحاميه تضليل العدالة في تحديد سنه القانونية للافلات من العقاب ؛ حيث ادعت أسرته أنه قاصر لكن التحقيق الذي تمت اعادته في القضية أثبت عكس ذلك.

في انواذيبو: القبض على شبكة لتهريب المخدرات

علمت صحيفة " انواذيبو اليوم" من مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية في انواذيبو تمكنت من القبض على شبكة اجرامية تمتهن المتاجرة و تهريب المخدرات و أسفرت - العملية- عن ضبط 13 شخصا من بينهم مواطنين موريتانيين وأجانب ومصادرة أكثر من 15طن من الحشيش. وأوضحت مصادرنا أن المخدرات التي صودرت من الشبكة كانت من نوعية القنب الهندي وتصل قيمتها لمئات الملايين من الأوقية.
 وسنعود لقرّاءنا الكرام بمزيد التفاصيل حال الحصول عليها.

وفاة سيدة في حادث سير على طريق انواذيبو انواكشوط..

توفيت سيدة ثلاثينية واصيب شخص اخر في حادث سير وقع على طريق نواذيبو  أنواكشوط صباح اليوم الجمعة 01 دجمبر 2020.وقال شهود عيان أن السيدة توفيت بعد الاصطدام الشديد الذي وقع بين حاقلة لنقل الرماب وشاحنة كانت متوقفة على قارعة الطريق الرابط بين مدينتي انواذيبو وانواكشوط.

 

دورية عسكرية من الجيش الموريتاني تتعرض لإطلاق نار..

علم قبل قليل من مصادر مطلعة أن دورية تابعة للجيش الموريتاني كانت تطارد مجموعة من المهربين في المنطقة الحدودية قرب إنال تعرضت لإطلاق نار دون تحديد مصدر النيران..وأضافت ذات المصادر أن القصف لم تنجم عنه أية أضرار بشرية أو مادية .

لأسباب لاتزال مجهولة شاب يقتل زميله بطعنات قاتلة..

تمكنت الشرطة الموريتانية من القاء القبض على منفذ جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها شاب عشريني فجر اليوم الثلاثاء وسط حي تفرغ زينه.وقالت مصادر عليمة ان الجاني يدعي "محمدو" فحين يدعى المجني عليه "المختار" .ولا تزال أسباب ودواقع الجريمة مجهولة حتي الآن وفق ما افادت به مصادرنا.

اعتقال الحقوقي ولد آبي على خلفية شكوى تقدمت به الشرطة البيئية..

أفادت مصادر مطلعة أن، الشرطة اوقفت الناشط في المجتمع المدني محمد عالي ولد أبًي وقد تم اقتياده للإدارة الجهوية للأمن بولاية نواكشوط الجنوبية.وجاء توقيف الناشط الحقوقي بعد جدل مع شرطة البيئة تقدمت بعده بشكوى من المعني لم تكشف بعد تفاصيلها.وفق ذات المصادر.ويعتبر ولد أبًي أحد ابرز النشطاء المدافعين عن القضايا العادلة والداعمين لها.

فضيحة: تسريب مقطع فديو اباحي لعضو فرقة اولاد لبلاد.."فديو"

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صادم، يظهر من خلاله عضو فرقة أولاد لبلاد الموسيقة وهو في وضعية مخلة بالآداب؛ ووصف الفيديو على انه "أكبر فضيحة تتعرض لها الفرقة الموسيقية الشهيرة منذ انطلاقتها منتصف العام 2007 والتي ذاع صيتها بمهاجمة السياسين وخاصة أثناء فترة نظام حكم الرئيس الأسبق محمد عبد العزيز".

مشادة كلامية تتطور الي جريمة قتل بشعة.."التفاصيل"

اهتز قبل قليل حي تنسوليم بمقاطعة عرفات على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر يدعى عزيز ولد أسلم.ووفق مصادرنا فإن الضحية دخل في مشادة كلامية مع الجاني الذي رجحت مصادرنا أنه يحمل الجنسية المالية قبل أن يتطور الامر الي تسديد طعنات للضحية بآلة حادة على مستوى البطن كانت سببا في وفاته فورا ..

قتلى وجرحى في حادث انقلاب سيارة اسعاف على طريق اكجوجت انواكشوط..

أدى حادث اصطدام بين سيارة إسعاف تابعة لمركز الإستطباب فى ازويرات بشاحنة نقل الي وفاة شخصين إثنين وجرح أخرين بجروع متفاوتة الخطورة. الحادث وفق مصادر مطلعة وقع الليلة البارحة على الطريق الرابط بين مدينة أكجوجت وانواكشوط حين اصطدمت سيارة اسعاف كانت تقلّ مريضة من مدينة ازويرات الي مركز الاستطباب الوطني بشاحنة لنقل البضائع كانت متوفقة على جانب الطريق ما أدى الي انقلاب سيارة الإسعاف عدة مرات وتغذف بجميع ركابها على بعد امتار من مكان الاصطدام.

الصفحات