حوادث وجرائم

معلومات حول قضية الفتاة الموريتانية التي شهر بها طليقها على مواقع التواصل الإجتماعي

اثنين, 09/16/2019 - 17:36

علم من مصدر مطلع أن، قاضي التحقيق بحكمة ولاية نواكشوط الجنوبية توصل بمعلومات جديدة حول قضية الفتاة التي شهر بها طليقها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأسبوع المنصرم..

وأشارت المصادر إلى أن قاضي التحقيق بعد توصله إلى المعلومات الجديدة قام طبقا للمادة 72 من قانون الاجراءات بإعلام وكيل الجمهورية بوقائع أغفلها.

هوية التاجر الموريتاني الذي اقدم على الإنتحار.

سبت, 09/07/2019 - 19:17

عثر ليلة البارحة على الشاب “حامد ” في غرفته بحي كارفور ليومبى” بالعاصمة الغابونية لبريفيل معلقا حيث اقدم على شنق نفسه دون معرفة الاساب الكامنة وراء الانتحار . وقد عاين قنصل موريتانيا بالغابون محمدي ولد الشيخ جثة الشاب رفقة السلطات الادارية والامنية الغابونية وبعض افراد الجالية ,وتوجد بالغابون جالية موريتانية معتبرة تعتمد في الاساس على التجارة البينية والخارجية وتشكل امتدادا للجاليات الموريتانية المتوزعة بين دول القارة ,خاصة دول افريقيا الوسطى.

في انواذيبو: عصابة تستدرج شابا وتعتدي عليه بالسلاح الأبيض.".تفاصيل مثيرة"

جمعة, 09/06/2019 - 15:14

في سابقة من نوعها قامت عصابة إجرامية مكونة من ثلاثة أشخاص باستدراج شاب من داخل منزل ذويه في حي صالة بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض بعد أن أحكموا قبضتهم عليه داخل سيارة مسرح الجريمة...

نواذيبو: حريق داخل ميناء،الصيد التقليدي يلتهم محلات تجارية

ثلاثاء, 09/03/2019 - 13:27

اندلع ليلة البارحة حريق في محلين تجاريين بالقرب من ميناء الصيد التقليدي، بمدينة انواذيبو ..وقد أتى الحريق على محتويات محلات تجارية، داخل الميناء وبعض أدوات الصيد كانت بالقرب من مكان الحريق .

وتمكنت فرق الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد لعشرات السفن الراسية على الشاطئ القريب، والمحاط أيضا بالشركات والمصانع.

المتهمون بقتل الفنان ولد أيدة يمثلون أمام القضاء.

ثلاثاء, 09/03/2019 - 13:24

أفادت مصادر مطلعة لصحيفة "انواذيبو اليوم " بأن المتهمين بقتل الفنان الشاب محمد لمين ول الخليفة ولد أيده مثلوا صباح اليوم أمام تشكلة المحكمة الجنائية الغربية وذلك في جلسة علنية للنظر في مجموعة من الملفات ذات الطابع الجنائي المعروضة على المحكمة.

وقد مثل أمام المحكمة ثمانية أشخاص متهمون بمقتل الشاب ولد أيدة هم:

عاجل: في انواذيبو... وفاة سيدة صدمتها سيارة ."صورة"

أربعاء, 08/28/2019 - 22:04
مسرح الواقعة من امام باحة مطار انواذيبو

لقيت سيدة عشرينية مصرعها بعد أن صدمتها سيارة من نوع "رينو كانغو " وسط الباحة المقابلة لمطار انواذيبو...وبحسب مندوب صحيفة "أنواذيبو اليوم " فإن السيدة العشرينية توفيت، بعد أن صدمتها سيارة صغيرة تقودها شابة مراهقة لازلت تتعلم السياقة في الباحة المذكورة..

وقد تم القاء القبض على المراهقة التي تسببت في وفاة السيدة فيما تم نقل جثمان الضحية الي مركز الاستطباب الجهوي ريثما تنتهي الإجراءات المصاحبة لهكذا حادث؛ تمهيدا لدفنها.

تفاصيل جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها شاب في مقتبل عمره."صورة"

أحد, 08/25/2019 - 12:47

أكدت مصادر مطلعة أن مشادة كلامية حادة نشبت بين شابين موريتانيين تطورت لخصام وشجار بالأيدي أولا ثم بالاسلحة البيضاء ,أدت في النهاية لتوجيه طعنات قاتلة بآلة حادة إلى قلب وبطن أحدهما الذي ترنح ثم سقط ميتا في مكانه بمقاطعة الميناء بالقرب من تقاطع كرفور "كمرا" مساء أمس السبت.

في انواذيبو: اعتقال شخص وبحوزته كميات معتبرة من المخدرات.

أربعاء, 08/21/2019 - 12:16

علمت صحيفة "أنواذيبو اليوم" قبل قليل من مصدر مطلع أن شرطة المعبر الشمالي تمكنت ليبة البارحة من القبض على شخص وبحوزته كميات معتبرة من المخدرات.

وأضاف المصدر أن، الكمية التي تم ضبطها بحوزة المهرب تقدر ب 30 كغ كانت مخبأة في خنشة وفقا للمعلومات المتحصل عليها .

في انواذيبو: انتشال جثة غريق من شواطئ كابانو.

سبت, 08/17/2019 - 14:05

تمكن مواطنون من انتشال جثة شاب موريتاني غرق قبالة شواطئ كبانوا بالعاصمة الاقتصادية نواذيبو .وحسب مصادر محلية مطلعة فإن جثة الهالك تعود لشاب يدعى صلاح ولد عبد الصمد ولد أمبارك في منتصف عقد الثاني من العمر، وقد غرق في قبالة شواطئ كبانو خلال ممارسته للسباحة قبل أن تجرفه التيارات البحرية الي داخل البحر .

وفاة فتاتين في حادث دهس مفجع.

أحد, 08/11/2019 - 11:57

توفيت فتاتين مريم ورفيقتها على الفور جراء تعرضهما لحادث دهس مفجع أمام حمام النيل ذائع الصيت الواقع على طريق انواذيبو بمقاطعة تفرغ زينه . الحادث وبحسب شهود عيان وقع حوالي الساعة العاشرة من مساء السبت ليلة الاحد أمام حمام النيل أثناء محاولة عبور الضحيتين للشارع وارتطام السيارة بهن فاردت احداهن قتيلة بينما بقيت الاخرى تصارع الحياة تحت عجلات السيارة وتوفيت بعد دقائق قبل وصول المسعفين الذين وصولوا بعد ساعة من وقوع الحادث المفجع.

الصفحات