حوادث وجرائم

الشرطة الوطنية تفك لغز جريمة قتل في ظرف قياسي

سبت, 02/17/2018 - 22:40

قال مصدر أمني أن الشرطة الوطنية في العاصمة نواكشوط تمكنت من فك لغز ما بات يعرف بجريمة" الفلوجة" وأكد المصدر ذاته أنه تم القبض على الضالعين في الجريمة، والتي عثر فيها على سيارة مخفية وملطخة بالدماء، كما عثر على جثة لشاب عشريني في مكان آخر من العاصمة نواكشوط، وتم الربط بين الحادثين.

تفاصيل عن الجريمة التي راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر "صورة"

سبت, 02/17/2018 - 08:45

خرج يعقوب من منزل أهله مساء أمس يعد أن أخذ مبلغ 200 أوقية من أمه وفي حدود حوالي الساعة الحادية عشرة ليلا أتصل بأمه و طلب منها أن تبقي هاتفها مفتوحا لأنه في طريق عودته اليها،

العثور على ولد عال جاه" مقتولا 

جمعة, 02/16/2018 - 13:37

كشفت مصادر إعلامية، عن جريمة بشعة، بعد العثور على سيارة من نوع مرسيدس 190 سوداء اللون، تحمل اللوحة رقم 2647AA06 بحي الفلوجة بمقاطعة عرفات وقد تعرضت لإطلاق نار من مسافة قريبة، وقد تم سحل السائق بعد قتله من السيارة من جهة المقعد الأمامي المقابل للسائق، والذي تم تكسيره بالكامل.

وقد باشرت الشرطة تحقيقاتها في الحادث بحضور مفوض شرطة، وخمسة عناصر.

احالة رئيس وكالة كبتال "BNM " الي السجن المدني

ثلاثاء, 02/13/2018 - 19:02

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم " من مصادر قضائية أن غرفة الاتهام بمحكمة الإستئناف بولاية انواكشوط الغربية قررت الغاء قرار قاضي التحقيق في جزئية الامتناع عن ايداع أحد المشمولين في قضية اختلاس مبلغ 115مليون أوقية من حسابات زبناء البنك الوطني الموريتانيBNM.

وبالتالي اصدار أمر ايداع في حقه ،ويتعلق الأمر برئيس وكالة كبتال الحافظ ولد مدلاهي ،كما قررت المحكمة تأكيد القرار في بقية المشمولين في الملف.

اصابة خمسة أشخاص بجروح في حادث سير وقع على طريق انواذيبو انواكشوط

أربعاء, 02/07/2018 - 13:20

أصيب خمسة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة اثر حادث سير وقع على الطريق الرابط بين انواذيبو انواكشوط وتحديدا عن الكلم 135 من انواذيبو. وقال شهود عيان لصحيفة "انويبو اليوم " ان الحادث المروري وقع قبل قليل فى منطقة واد الشبكة نتيجة انفجار احد الإطارات الأمامية للباص التابع لشركة السفير للنقل العمومي ما أدى الي انقلابه عدة مرات
وقد تم نقل الجرحى الي مستشقى انواذيبو لتلقي العلاج.

الشرطة تلقي القبض على قاتل أخيه

ثلاثاء, 02/06/2018 - 12:59

ألقت الشرطة في مقاطعة السبخة على الجاني في عملية قتل سينغالي مساء أمس الأحد بنفس المقاطعة، وحسب المصادر فإن الجاني هو شقيق المجني عليه وقد سبق للإثنين أن أحيلا الى السجن بسب السكر العلني.

وحسب المصادر فإن سبب القتل يعود إلى أن الشقيقين كانا في حالة سكر وقد التهم الضحية بنت أخيه بسرقة هاتفه مما ثار حفيظة الجاني وقتله.

وفاة طالبات موريتانيات في حادث سير بالمملكة المغربية

أربعاء, 01/31/2018 - 20:25

أعلن اليوم عن وفاة الطالب السالمة بنت بدى وزميلتها أحبيبه بنت بيه فى حادث سير مروع وقع صباح اليوم على طريق أجديدة بالدار البضاء بالمملكة المغربية .

وقالت مصادر طلابية إن طالب ثالث أصيب بجروح خطيرة خلال في الحادث المروع.

مبررات زوجة حامل قتلت زوجها طعنا بسكين حادة. "تفاصيل"

أحد, 01/28/2018 - 18:52
صورة من مسرح الجريمة

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة "انواذيبو اليوم " عن الدوافع الحقيقية التي أدت بسيدة ثلاثينية تحمل الجنسية السينغالية الي قتل زوجها طعنا بالسكين داخل منزلهم الواقع قرب سوق كبيتال وسط العاصمة نواكشوط.

زوجة ترتكب جريمة لا إنسانية في حق زوجها

جمعة, 01/26/2018 - 13:17

قالت مصادراعلامية نقلا عن مصدر وصفه بالمطلع على الخفايا الأمنية في العاصمة انواكشوط إن زوجة ثلاثينية أقدمت علي جريمة لا انسانية في حق زوجها تمثلت في قتله الليلة البارحة بواسطة الة حادة .

وطبقا للمعلومات الأولية،فإن خلافات أسرية حصلت بين الزوجين في وقت متأخر من الليلة البارحة جعل الزوجة تتعرض لموجة هستيريا من الغضب ,حيث قامت بغرس سكين في بطن زوجها دون سابق إنذار وتركته ينزف دما حتى فارق الحياة.

وفاة طفل غرقا في خزان مائي داخل اذاعة موريتانيا

خميس, 01/25/2018 - 13:49

ﻟﻘﻲ ﻃﻔﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻣﺼﺮﻋﻪ ﻏﺮﻗﺎ، ﻣﺴﺎﺀ ﺃﻣﺲ ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ، ﻓﻲ ﺧﺰﺍﻥ ﻣﺎﺋﻲ ﺗﺎﺑﻊ ﻟﻠﻤﺤﻄﺔ ﺍﻟﺠﻬﻮﻳﺔ ﻹﺫﺍﻋﺔ ﻣﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻴﺎ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﺯﻭﻳﺮﺍﺕ ﺷﻤﺎﻟﻲ ﺍﻟﺒﻼﺩ .

الصفحات