حوادث وجرائم

أنواذيبو: فضيحة اخلاقية تهز مقاطعة الشامي

ثلاثاء, 01/14/2020 - 11:15

تجرد أب خمسيني من كل مشاعر الإنسانية، واعتدى على ابنته القاصر جنسيا داخل منزله بمقاطعة الشامي الواقعة على بعد 240 كلمتر من العاصمة الاقتصادية انواذيبو .

وتعود تفاصيل الفضيحة التي اثارت جدلا واسعا في مدينة الشامي عندما تلقت مفوضية الشرطة شكوى من والدة الفتاة يفيد بتعرض ابنتها للاغتصاب والحمل على يد والدها المتهم الأول بالواقعة.

القبض على شاب استخدم حسابا مستعارا للايقاع بمسؤولين كبار .."صورة"

ثلاثاء, 12/31/2019 - 13:37
صاحبة الصورة استخدمها المجرم للإيقاع بضحاياه "ليلى الجكنية"

أكد مصادر مطلعة أن الامن الموريتاني تمكن من القاء القبض على شاب عشريني أنشأ حساباً على موقع "فيس بوك" باسم فتاة، "ليلى الجكنية" ووضع صور مزورة عليه لفتاة،فاتنة إذ قام بابتزاز عشرات المسؤولين الحكومين والعديد من الشباب ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تواصل معهم، على أنه فتاة تريد إقامة علاقات صداقة لتتحول تلك العلاقة الي عمليات تصب واحتيال.

عناصر من أمن الطرق ينفذون جريمة اغتصاب تحت تهديد السلاح

خميس, 12/26/2019 - 16:04

أمر القضاء الموريتاني بسجن عناصر من “تجمع أمن الطرق”، وذلك بعد إعتقالهم بتهمة اغتصاب فتاة في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية. وحسب المصادر التي اوردت الخبر فانه اعتقال عناصر “أمن الطرق” جاء على خلفية إقتحامهم لمنزل عائلة وعمدوا إلى إغتصاب فتاة وإصابة أحد عناصر الأسرة بجروح وسرقة ما خف حمله وغلاء ثمنه.

قتلى وجرحى في حادث سير على طريق انواذيبو.."صور"

أربعاء, 12/25/2019 - 10:27

توفي 5 أشخاص على الأقل وجرح أخرين جروح متفاوتة الخطورة في حادث سير وقع صباح اليوم الأربعاء على الطريق الرابط بين انواذيبو انواكشوط وتحديدا عند الكيلومتر 140 من مدينة انواذيبو . ووفق مصادر إعلامية ، فان الحادث  المروري المروع وقع جراء تصادم باص تابع لشركة القصواء للنقل العمومي مع شاحنة تابعة لإحدى الشركات العاملة في مجال التعدين.وعزت مصادرنا أسباب الحادث المأساوي الي السرعة المفرطة وعدم تقيد السائقين بقوانين السير .

زوجة تطلق النار على زوجها في انواكشوط ..

سبت, 12/14/2019 - 10:45

أفاد مصدر اعلامي ان سيدة تسكن في منزل بحي "سأنتر أمتير" بالعاصمة انواكشوط أقدمت يوم أمس الجمعة على محاولة قتل زوجها بإطلاق الرصاص عليه من مسدس لابن أختها وهو دركي، سرقته منه بينما كان نائما في المنزل.

وحسب مصدر الحوادث فإن السيدة ام لخمسة اولاد من زوجها الذي أصيب في الطرف إصابة خفيفة بسبب إنحراف المسدس اثر اهتزازه في يد زوجته التي كانت تنوي قتله على خلفية اكتشافها انه متزوج عليها بثلاث نسوة .

حادث مروري يحول شاب ثلاثيني الي أشلاء.(صورة+18)

اثنين, 12/09/2019 - 16:54

كشفت مصادر محلية أن شارع المقاومة الرابط بين حي لكصر وتفرغ زينه اهتز على وقع حادث اصطدام مروع،بسبب السرعة المفرطة.وأضافت المصادر أن، الحادث تسبب في مصرع شاب ثلاثيني حيث تحولت جثته إلى أشلاء بسبب تهور السائق و زيادة السرعة والاصطدام المتوالي للسيارة بجثة الشاب التي سحقتها تحت عجلاتها.

تفاصيل حادثة اغتصاب طفلة على يد صحفي في اذاعة موريتانيا..

جمعة, 11/15/2019 - 11:42

كشف مصدر امني ، ان عاملا  جديدا يدعى ش م ، أستجلبه المدير السابق للاذاعة سيدي مولود الى قطاع البرامج قسم الادب  بغرض عنصري بحت ، وبين عشية وضحاها مكن المفترس المذكور من ادارة برنامج ادبي يبث كل اسبوع على اثير الاذاعة .

إبن مسؤول حكومي يتعرض لعدة طعنات قاتلة على يد عصابة إجرامية .

خميس, 11/07/2019 - 11:23

ذكرت مصادر اعلامية أن  عصابة اجرامية مكونة من اربعة أشخاص  قامت بطعن شاب يدعى يونس عدة طعنات في مختلف انحاء جسمه وذلك بعد أن رفض تسليمهم  هاتفه الذكي أمام ثانوية دار النعيم “المقبرة” بولاية انواكشوط الشمالية.

 وأضافت ذات المصادر إن الشاب نقل في حالة حرجة إلى مستشفى الشيخ زايد وتم حجزه في غرفة العناية المركزة ولم يستعد وعيه حتى الآن

وفاة شاب دهسته مركبة تقودها فنانة موريتانية.

جمعة, 11/01/2019 - 20:34

لقي شاب مصرعه بمدينة النعمة في أقصي الشرق الموريتاني متأثرا بجروحه بعد تعرضه للدهس من قبل مركبة كانت تقودها فنانة موريتانية في احد الشوارع الفرعية وسط عاصمة المدينة وفق ما نقلت مصادر اخبارية محلية.

واضاف المصدر ان المتوفى شاب يدعى اشريف أحمد ولد الوافي حيث تعرض للدهس في المنطقة المذكورة من قبل سيارة صغيرة كانت تقودها الفنانة المعروفة امي بنت دندني .وتتولى الاجهزة الامنية التحقيق في ملابسات الحادث

ضبط ممرضات في وضع مخل بالآدآب داخل إحدى العيادات.

سبت, 10/19/2019 - 17:22

كشفت مصادر اعلامية عن فضيحة مدوية أثبتت انعدام الرقابة الداخلية لجل المستشفيات والمراكز الصحية في موريتانيا ، حيث تم ضبط أربعة أشخاص من بينهم ممرضات خلال أوقات المداومة في حالة مخلة بالآداب داخل احدي العيادات الطبية . ,. وتعود تفاصيل الواقعة، التي اهتز لها الرأي العام المحلي ، حيث تم ضبط المسماة (ي.

الصفحات