حوادث وجرائم

في انواذيبو: فضيحة داخل مركز الإستطباب الجهوي .."الجنس مقابل العلاج"

الضحية تروي تفاصيل الحادثة

شهد مركز الإستطباب بنواذيبو المعروف محليا "بطب أسبانيا" ، فضيحة مدوية بعد قيام مسؤول التنظيم بمحاولة هتك عرض شابة عشرينية ترافق والدها المريض، عقب اغراءها ومحاولة اقناعها بالدخول معه لمكتبه الخاص لممارسة الرذيلة وفق ماصرحت به الضحية؛ .

غضب جماهيري بعد حادثة السطو والاغتصاب التي تعرضت لها أسرة في حي توجنين..

أقدمت عصابة اجرامية مسلحة الليلة البارحة على تنفيذ جريمة اغتصاب وسطو مسلحة في حق أسرة تقطن بأحدالأحياء في مقاطعة توجنين.

وتداول مدونون على شبكات التواصل فيديو لسيدة تبكي وهي تروي قصة الجريمة قائلة إنها أختها (ربة المنزل) تعرضت للاغتصاب من قبل عصابة وتهديدها بالسلاح، وباغتصاب بناتها أيضاً، بعد أخذ المقتنيات الثمينة من المنزل.

ميمونة بنت أنتهاه تروي تفاصيل محاولة اغتيالها من قبل عصابة اجرامية..صور"+18"

تعرضت الشابة ميمونة بنت أنتهاه لمحاولة اغتيال مساء السبت الموافق le 05/06/2021 بالقرب من منزلها بحي تفرغ زينه ، حيث قام الجناة بسحلها وتكميمها وتقييدها ، وطعنها في البطن و أنحاء متفرقة من جسدها ، ثم حقنوها بمادة مخدرة، وتوجهو بها الي شاطئ البخر قبالة ملتقي طرق البراد شمالا من ناحية المحيط الاطلسي وألقوا بها في بقعة ارضية خالية .

وفي تفاصيل الحادثة حسب الضحية التي كتبت لها حياة جديدة..

في انوذيبو : عراك بين شابين يتطور الي جريمة قتل..

وقعت ليلة البارحة في حي "صالة" بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني يدعى محمد جدو من مواليد1997 . وذكرت مصادر مطلعة " لصحيفة انواذيبو اليوم" أن شجارا عنيفا نشب بين شابين تجمعها صلة القرابة تطور إلى عراك عنيف، انتهى بسقوط أحدهما جثة هامدة في مكان الحادثة، بعد تلقيه طعنات قاتلة بالة حادة على يد زميله . ليتم نقله الي مركز الاستطباب الجهوي لاستكمال اجراءات دفنه.

منفذو جريمة القتل التي هزت مدينة انواذيبو ليلة "12 رمضان" في قبضة الأمن.. "صورة"

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة انواذيبو من القاء القبض على 3 متورطين بمقتل الشاب محمد ولد المخطار بورديال ومحمد ولد أجيد وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح توصف بالخطيرة.

وأوضح المدير الجهوي لأمن ولاية داخلت انواذيبو السيد محمد عبد الله ولد الطلبه الملقب " السفير" في تصريح إعلامي؛ إن الشرطة تمكنت من اعتقال عصابة بعد عمليات سطو مسلح تسببت في مقتل شخصين، وإصابة آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

في انواذيبو: عصابة إجرامية تسلب وتقتل المواطنين..

افادت مصادر محلية أن عصابة إجرامية تسلب المواطنين تحت تهديد السلاح، أقدمت الليلة البارحة على قتل مواطنين أثنين وجرح أخرين جروح توصف بالخطيرة ، وأضافت ذات المصادر أن العصابة الاجرامية اعترضت ضحاياها في أماكن مختلفة من مدينة انواذيبو.

اختطاف الوجيه ورجل الأعمال ولد سيد بوبكر

اعلن في مدينة ،،غاوة،، شمال مالي عن اختطاف رجل الأعمال المعروف حمزة ولد سيد بوبكر من قبل جهة مجهولة لم تعلن عن نفسها بعد.وتحدثت أنباء محلية أن عملية الاختطاف هذه تأتي في ظل الصراع وعدم الاستقرار الذي يشهده إقليم ،،أزواد،، شمال البلاد.

وفاة جندين في حادث انقلاب سيارة عسكرية..

توفي جنديان من الجيش الموريتاني البارحة على طريق مطار نواكشوط الدولي (أم التونسي) بعد حادث انقلاب سيارة عسكرية من نوع “تويوتا” كانت تقلهم.وكانت السيارة قادمة من قاعدة اجريدة ضمن وحدة عسكرية ستحل مكان وحدة أخرى في العاصمة نواكشوط.

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن السيارة قد انقلبت عدة مرات، وكانت محملة بأكياس من الذخيرة، وكان على متنها عشرة جنود راح اثنان منهم ضحية الحادث، وأصيب آخرون بجروح ن زالحقيقه

فديو لفتاة مكبلة اليدين يثير جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي..

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع “فيديو مثير” لفتاة قيل إنها موريتاتية الجنسية يتم تعذيبها من طرف زوجها بطريقة سادية في مخيمات البوليساريو بتيندوف الجزائر .

زعيم المعارضة الموريتانية في ورطة بعد تسريب "خادش للحياء"..

زعيم المعارضة الموريتانية ..

اشتعلت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عقب انتشار مقطع فديو إباحي منسوب لزعيم المعارضة الموريتانية ابراهيم البكاي مسعود. وظهر ولد مسعود بالمقطع المتداول، في أوضاع خادشة للحياء يُمارس علاقة حميمية" افتراضية" بطريقة شاذة مع فتاة عشرينية، ولم يتأكد بعد ما إذا كان الفيديو حقيقياً أم تم فبركته.

الصفحات