حوادث وجرائم

تفاصيل حادثة اغتصاب طفلة على يد صحفي في اذاعة موريتانيا..

جمعة, 11/15/2019 - 11:42

كشف مصدر امني ، ان عاملا  جديدا يدعى ش م ، أستجلبه المدير السابق للاذاعة سيدي مولود الى قطاع البرامج قسم الادب  بغرض عنصري بحت ، وبين عشية وضحاها مكن المفترس المذكور من ادارة برنامج ادبي يبث كل اسبوع على اثير الاذاعة .

إبن مسؤول حكومي يتعرض لعدة طعنات قاتلة على يد عصابة إجرامية .

خميس, 11/07/2019 - 11:23

ذكرت مصادر اعلامية أن  عصابة اجرامية مكونة من اربعة أشخاص  قامت بطعن شاب يدعى يونس عدة طعنات في مختلف انحاء جسمه وذلك بعد أن رفض تسليمهم  هاتفه الذكي أمام ثانوية دار النعيم “المقبرة” بولاية انواكشوط الشمالية.

 وأضافت ذات المصادر إن الشاب نقل في حالة حرجة إلى مستشفى الشيخ زايد وتم حجزه في غرفة العناية المركزة ولم يستعد وعيه حتى الآن

وفاة شاب دهسته مركبة تقودها فنانة موريتانية.

جمعة, 11/01/2019 - 20:34

لقي شاب مصرعه بمدينة النعمة في أقصي الشرق الموريتاني متأثرا بجروحه بعد تعرضه للدهس من قبل مركبة كانت تقودها فنانة موريتانية في احد الشوارع الفرعية وسط عاصمة المدينة وفق ما نقلت مصادر اخبارية محلية.

واضاف المصدر ان المتوفى شاب يدعى اشريف أحمد ولد الوافي حيث تعرض للدهس في المنطقة المذكورة من قبل سيارة صغيرة كانت تقودها الفنانة المعروفة امي بنت دندني .وتتولى الاجهزة الامنية التحقيق في ملابسات الحادث

ضبط ممرضات في وضع مخل بالآدآب داخل إحدى العيادات.

سبت, 10/19/2019 - 17:22

كشفت مصادر اعلامية عن فضيحة مدوية أثبتت انعدام الرقابة الداخلية لجل المستشفيات والمراكز الصحية في موريتانيا ، حيث تم ضبط أربعة أشخاص من بينهم ممرضات خلال أوقات المداومة في حالة مخلة بالآداب داخل احدي العيادات الطبية . ,. وتعود تفاصيل الواقعة، التي اهتز لها الرأي العام المحلي ، حيث تم ضبط المسماة (ي.

زوجة تضرب زوجها وتطلب "الطلاق " بعد اكتشافها ل..

جمعة, 10/18/2019 - 11:00

في واقعة غريبة أقدمت سيدة موريتانية في منتصف عقدها الثاني على ضرب زوجها بعد أن علمت بنبأ زواجه عليها؛ ورفضه تطليقها لاسبابا أخرى( ....) تراها الأخيرة سببا في رفع دعوى طلاق للضرر أمام قاضي الأسرة بمحمكة انواكشوط الجنوبية.. وفي التفاصيل فقد فوجئ الزوج باقتحام زوجته ورفيقاتها لأحد معارض بيع السيارات وقمن بالاعتداء عليه وتوجيه لكمات له متفرقة في مختلف أنحاء جسمه.

فصيحة من العيار الثقيل داخل إحدى منشآت شركة أسنيم

اثنين, 10/14/2019 - 17:25

كشفت مصادر اعلامية عن فضيحة من العيار الثقيل هزت إحدى المنشآت التابعة للشركة الوطنية للصناعة والمناجم أسنيم. وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما أوردت من عين المكان حين تقدمت إحدى العاملات بمنشأة قلب الغين بشكوى من مسؤولها المباشر في العمل بتهمة الإعتداء عليها ومحاولة اغتصابها فى مكان العمل!.

فرار أحد نزلاء السجن المدني بنواذيبو!!

أحد, 10/06/2019 - 15:41

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم" من مصدر مطلع أن أحد نزلاء السجن المدني بنواذيبو تمكن يوم أمس من الهروب رغم الاجراءات الامنية المشددة داخل السجن ومحيطه.
وأضافت ذات المصادر أن السجين فرّ عبر البوابة الرئيسية متنكرا !! ، مستفيدا من انشغال الحراس في قاعة الزيارة .

فضيحة مجلجلة داخل صالون لتجميل النساء..

اثنين, 09/30/2019 - 16:00

كشفت الإعلامية الموريتانية آسية عبد الرحمن عن صالون تجميل يفتح كاميرات مراقبة على سيدات وهن في وضعيات استرخاء وتجرد .وتحدثت بنت عبد الرحمن عن الوضع الذي شاهدت في تدوينة مثيرة نشرتها على صفحتها الشخصية علة الفيس بوك هذا نصها:

مصرع ثلاث سيدات في حادث سير مروع

اثنين, 09/30/2019 - 12:58

أعلن الليلة البارحة عن وفاة ثلاث سيدات وجرح أخرين جراء حادث سير وصف بالخطير وقع على طريق الأمل عند المدخل الشرقي لمدينة بوتلميت التي تبعد 150 كلم شرق نواكشوط. وحسب مصدر طبي في مستشفى حمد بمدينة بوتلميت فإن الحادث خلف وفاة السيدات الثلاثة إضافة إلى نجاة سيدة أخرى وأبناء إحدى السيدات المتوفين.

وحسب المصدر فإن الحادث نتج تصادم سيارة من نوع PRADO متجه نحو مدينة كيفه بسيارة صغيرة من نوع GOlF.

القبض على دركي يتزعم عصابة إجرامية "التفاصيل"

خميس, 09/26/2019 - 12:45

تمكنت الشرطة في مفوضية تفرغ زينه 3 من توقيف عنصر من عصابة إجرامية تتكون من ثلاثة أشرار من بينهم دركي لايزال يعمل في السلك يدعى محمد سالم، وصاحب سوابق عدلية خرج حديثا من السجن يعرف شعبيا ب(نسيم ).... العصابة نفذت عملية سطو مسلح على محل تجاري في حي" سيتى أبلاج"قبالة السفارة الأمريكية. وسرقت منه مبالغ مالية، كما اعتدت بالضرب على مواطن جاء إلى المحل ليأخذ مفتاح شقته،وسلبوا مافي جيبه ومفتاح سيارته.

الصفحات