الرياضة

بعد خسارته أمام السودان المنتخب الوطني يغادر بطولة كأس أمم افريقيا.

خميس, 01/18/2018 - 10:21

ودع المنتخب الوطني "المرابطون" منافسات كأس أمم إفريقيا للمحليين المنظمة في المغرب من الدور الأول، وذلك بعد خسارته في مباراته الثانية ضمن المجموعة الأولى بهدف لصفر أمام المنتخب السوداني.

وقد تمكن المنتخب السوداني من التقدم، عبر اللاعب ولاء الدين موسى في الدقيقة 30 وسيطرة على النتيجة حتى نهاية المبارات.

إستبعاد " نَجم أنواذيبو " من التشكلة التى ستخوض البطولة الإفريقية للمحليين

ثلاثاء, 01/09/2018 - 12:31
المنتخب الوطني

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني، 3 لاعبين من التشكيلة التي شاركت في المعسكر الأخير الذي أُقيم في تونس؛ استعدادًا لنهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين، التي ستبدأ نهاية الأسبوع الجاري في المغرب.

 

فريق نواذيبو لكرة القدم يفوز على نظيره الساحل بنتيجة 9 – 2

سبت, 12/16/2017 - 16:24

شهد اللقاء الودي بين نادي نواذيبو وفريق الساحل سيطرة كاملة للفريق البرتقالي، الذي يتصدر الدوري الموريتاني بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه، ونجح في تسجيل عدد كبير من الأهداف. وقد تمكن فريق نواذيبو، من سحق جاره فريق الساحل بنتيجة 9 – 2، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء امس بالملعب البلدي بمدينة نواذيبو.

 

عاجل...إنطلاق الحفل الخاص بقرعة مونديال روسيا 2018

جمعة, 12/01/2017 - 15:22

تتجه أنظار العالم في مختلف أصقاع الأرض، اليوم الجمعة، إلى قصر الكرملين الحكومي في وسط العاصمة الروسية، حيث ستقام مراسم قرعة كأس العالم 2018، بتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو.

كريستيانو رونالدو، يرزق بطفله الرابع

ثلاثاء, 11/14/2017 - 15:07

أعلن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس أنه رزق بطفله الرابع، بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

ونشر رونالدو على صفحته الرسمية في موقع “تويتر”، صورة له مع ابنه البكر، جونيور، وصديقته رودريغيز، مع المولودة الجديدة في أحد مستشفيات مدريد. وعلق “الدون” على الصورة قائلا “أبصرت آلانا مارتينا النور للتو! جورجينا وآلانا بصحة جيدة جدا.. نحن سعداء”.

سباق أبيدجان مراكش يمر من موريتانيا

أحد, 10/29/2017 - 13:56

من المتوقع أن تصل قافلة النسخة الخامسة من سباق الدراجات "أبيدجان / مراكش" إلى نواكشوط في 07 نوفمبر بعد المرور عبر المركز الحدودي بروصو.

وسوف تتخلل جولة السباق في موريتانيا عدة فعاليات بما في ذلك منح تبرعات من اللوازم المدرسية للتلاميذ الموريتانيين وتوزيع 1000 نسخة من القرآن الكريم.

خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الليبيري

اثنين, 07/24/2017 - 02:38

رغم خسارته في مباراته اليوم في مدينة ازويرات مع المنتخب الليبيري فقد تأهل المنتخب الموريتاني للدور المقبل من تصفيات "الشان" بنتيجة مجموع المباراتين، بفضل فوزه في مباراة الذهاب في منروفيا بهدفين دون مقابل في إياب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين المقررة في كينيا 2018.

 

هدف المباراة الوحيد سجله اللاعب الليبيري "كريستوفير جاسو" في الشوط الأول للمباراة.

موريتانيا تستضيف السنغال وديا نهاية الأسبوع القادم

سبت, 07/01/2017 - 08:53

في إطار التحضير لتصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين تخوض موريتانيا والسنغال مباراة دولية ودية يوم السبت المقبل 8 يوليو بنواكشوط.

بيان للاتحادية الموريتانية لكرة القدم قال إن المباراة ستقام على ملعب الشيخ بيديا بنواكشوط .هذه المباراة هي جزء من الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية للمحليين وهي مسابقة مخصصة للاعبين الذين يلعبون في الدوري المحلي.

 

هذا ماقاله الأسطورة مارادونا فى ميسي ورونالدو

ثلاثاء, 06/20/2017 - 09:09

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، إنه يفضل مواطنه ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه أشاد بالأخير واصفا إياه بـ"المدهش والوحش".

وأضاف مارادونا لإذاعة "تي واي سي" الأرجنتينية من مدينة دبي حيث يعيش: "لا أتذكر رؤية ميسي يلعب بطريقة سيئة".

وتابع " أفضّل ميسي على رونالدو، لكن يجب علي الاعتراف بأن الأخير هو وحش. إنه لاعب مدهش"، مشيرا إلى أنه كان يتمنى لو كان رونالدو أرجنتينيا.

خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري ب3-1

أحد, 01/08/2017 - 07:59

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الجزائري بخسارة المنتخب الوطني بهدف لثلاثة لصالح نظيره الجزائري، وقد ظهر المنتخب الوطني بالسيطرة نسبيا فى بداية الشوط الأول غير أن المراقبين لشأن الرياضي أكدوا على  أن المنتخب الوطني ظهر دون المستوى المطلوب رغم الإمكانيات المتوفرة ، فيما أظهر نظيره الجزائري سيطرة كاملة  منذ الدقائق الأولى من الشوط الاول 

 

الصفحات