محليات

أنواذيبو: تنظيم ورشة حول حصيلة العمل بمستشفى مختلف التخصصات الطبية منذ إنطلاق خدماته

سبت, 12/09/2017 - 16:11

نظمت الإدارة العامة لمستشفى مختلف التخصصات الطبية بنواذيبو ورشة عمل هي الأولى من نوعها تحت عنوان (الحصيلة العملية للأشهر الستة الأولى من العام 2017) ، وذلك في فندق أوازيان كانصادو بالعاصمة الإقتصادية أنواذيبو ، حضرها ما يقارب 75 طبيب عام ومتخصص أجنبي. ووطني بالإضافة الى المير العام لخيرية أسنيم السيد محمد ولد الولي سالم .

وقفة إحتجاجية أمام أبواب أمبراطورية الذهب فى موريتانيا "تازيازت"

اثنين, 12/04/2017 - 00:45

نظم العشرات من ساكنة منطقة "الدواس" اعتصاما مفتوحا على جنبات الطريق المؤدية لمنجم" تازيازت"سيئ الصيت، وذلك إحتجاجا على ما اسموه بإستنزاف الثروات الطبيعية للمنطقة من طرف الشركة المذكورة.

أنواذيبو : أطباء مستشفى مختلف التخصصات يطالبون بتحسين ظروفهم المعيشية الصعبة

أربعاء, 11/29/2017 - 18:03
واجهة مستشفى مختلف التخصصات بنواذيبو

بعد أن تحقق حلم طالما راود سكان ولاية داخلت انواذيبو بفتح أكبر مستشفى فى المنطقة "مستشفى مختلف التخصصات" الذي تم تزويده بالجراحين الكوبيين المتميزين ذوي الكفاءات العالية فى مختلف فروع الجراحة ويساند هذا الطاقم الطبي فريق تمريض بالإضافة الي أطباء عامون ومتخصصون يمتلكون أحدث الأجهزة الطبية ليصبح بذلك مستشفي التخصصات الطبية بنواذيبو محجا للمرضى الراغبين فى الإستشفاء.

تخليدا للذكرى 57 لعيد الاستقلال الوطني العلم الجديد يرفرف فى سماء مدينة انواذيبو "صور"

ثلاثاء, 11/28/2017 - 10:12

احتضنت المنصة الرسمية بمدينة أنواذيبو صباح اليوم الثلثاء فعاليات مخلدة للذكري السابعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني . وقد تميزت الإحتفالية برفع العلم الوطني الجديد على انغام الموسيقى العسكرية،وهتافات الجماهير التى حضرت منذ ساعات الصباح الأولى للمشاركة فى حفل رفع العلم الوطني الجديد الذي تولى عناصر من الدرك الوطني شرف رفعه فى سماء مدينة انواذيبو ولأول مرة.

 

عاجل:السلطات الموريتانية تفرج عن 11 عنصر من البحرية الملكية المغربية

أربعاء, 11/22/2017 - 13:09

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم" من مصدر مطلع أن القوة البحرية الوطنية أوقفت عناصر من البحرية الملكية المغربية وصلوا  الشواطئ الموريتانية إثر مطاردة لزورق موريتاني كان يصطاد قبالة شواطئ لكويرة الحيز التابع للمياه الإقليمية وانتهت داخل الشواطئ الموريتانية قبالة باخرة السكر وتحديدا عند إحداثيات 210056.شمالا 170350 .

محطات زيارة رئيس الجمهورية لمدينة انواذيبو "صور"

ثلاثاء, 11/21/2017 - 13:02
لحظات وصول رئيس الجمهورية الى مركز التدشين فى منطقة "تور بله" رفقة والي الولاية ووزير المياه من اليسار

وصل صباح اليوم  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الى مطار انواذيبو الدولي في مستهل زيارة عمل وتدشين لعدد من المنشآت والمشاريع الهامة  طالما انتظرتها ساكنة ولاية داخلت انواذيبو ...

أنواذيبو:الإستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية.

أحد, 11/19/2017 - 15:58

تجري التحضيرات لتنظيم الرئيس محمد ولد عبد العزيز زيارة لمدينة انواذيبو، حيث ينتظر أن يقوم بتدشين عدد من المنشآت والمشاريع المهمة طالما انتظرتها ساكنة ولاية داخلت انواذيبو .

وقال موفد صحيفة "أنواذيبو اليوم" أن السلطات الإدارية للولاية شرعت منذ ايام بالإتصال بكافة الأطر ، و المنتخبين والوجهاء والأعيان والفاعلين لبدء التحضير للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية وتنظيم إستقبال شعبي يليق بقدومه.

إعتراض زورق يقل 47 مهاجرا سريا وإعادتهم الي ميناء انواذيبو

أربعاء, 11/15/2017 - 14:58
المهاجرين على متن سفينة تابعة البحرية الوطنية

اعترضت دورية من البحرية الموريتانية يوم أمس قبالة رأس تيمريس زورقا تقليديا على وشك الغرق يحمل 47 مهاجرا سريا من جنسية سنغالية.

وحسب مصادر رسمية فإن الموقوفين انطلقوا من داكار متوجهين لجزر الخاردات (كاناريا) حيث تم اعتراض المهاجرين لحظات قبل غرق زورقهم ونقلوا إلى ميناء انواذيبو من أجل تسليمهم إلى السلطات المختصة تمهيدا لترحيلهم إلى السنغال.

رسالة شكر وعرفان بالجميل من أسرة أهل أسويلم لكل من قدم لهم واجب العزاء

اثنين, 11/13/2017 - 11:42
الوالد محمد ولد أسويلم الي جانبه الناها بنت مكناس ومحمد ولد الداف

بسم الله الرحمن الرحيم
" لا نملك إلا أن نقول : "إنا لله و إنا إليه راجعون، و حسبنا الله و نعم الوكيل".

أنواذيبو: وزير المياه يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمنشأت التابعة لقطاعه

أحد, 11/12/2017 - 11:43

أدى وزير المياه والصرف الصحي يحي ولد عبد الدائم يوم أمس السبت زيارة تفقد وإطلاع للمنشآت المائية التابعة لقطاعه على مستوى ولاية داخلت انواذيبو،وذلك للوقوف على حقيقة اكبر مشكلة يعاني منها سكان ولاية داخلت انواذيبو مشكلة نقص "المياه الصالحة للشرب" .

الصفحات