محليات

في انواذيبو: العثور على جثة شاب لقي مصرعه غرقا..

أحد, 09/15/2019 - 01:01

عثر مواطنون على جثة الشاب بباها ولد أن مواليد 1997 انواكشوط ، والذى لقى مصرعه غرقا أثناء استحمامه بشواطئ كابانو بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو.

وبحسب مصادر ” انواذيبو اليوم ” فإن جثة الشاب الذي تم إعلان وفاته اليوم بعد نقله لمركز الاستطباب الجهوي كانت محتجزة بين صخور شواطئ كابانو قبل أن يعثر عليه شبان كانوا يمارسون السباحة في المنطقة المذكورة.

نواذيبو: حريق داخل ميناء،الصيد التقليدي يلتهم محلات تجارية

ثلاثاء, 09/03/2019 - 13:27

اندلع ليلة البارحة حريق في محلين تجاريين بالقرب من ميناء الصيد التقليدي، بمدينة انواذيبو ..وقد أتى الحريق على محتويات محلات تجارية، داخل الميناء وبعض أدوات الصيد كانت بالقرب من مكان الحريق .

وتمكنت فرق الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، قبل أن يمتد لعشرات السفن الراسية على الشاطئ القريب، والمحاط أيضا بالشركات والمصانع.

ولد بوحبيني في انواذيبو للتعريف بالمبادئ الأساسية لحقوق الإنسان

أربعاء, 08/21/2019 - 11:16
السيد أحمد سالم ولد بوحبيني رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

استعرض رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، خلال اللقاءات التي عقدها مع السلطات في ولاية داخلة نواذيبو، وهيئات المجتمع المدني، وأعضاء رابطة العلماء بعاصمة الولاية، مهام وصلاحيات اللجنة باعتبارها هيئة استشارية ودستورية مستقلة تقدم النصح والإرشاد والتوجيه للحكومة والبرلمان بطلب منهما، أو بدون طلب، من أجل تقديم استشارات تسعى إلى تحسين وضعية حقوق الإنسان على المستوى الوطني.

صحيفة "انواذيبو اليوم" تهنئ قرائها الكرام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أحد, 08/11/2019 - 19:45

يسعد المدير الناشر لصحيفة" انواذيبو اليوم " أن يتقدم بآحرّ التهاني وأطيب الأماني لكل قرّائنا الكرام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ،وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديده وأزمنة مديده وأنتم بأتم الصحة والعافية . وكل عام وأنتم بخير أخوكم : سيدي أحمد بن محمد.

غرق سفينة قبالة شواطئ انواذيبو

جمعة, 08/09/2019 - 00:04

علم قبل قليل من مصدر مطلع أن سفينة أجنبية تحمل العلم الأوكراني غرقت قبالة شواطئ مدينة انواذيبو، وعلى متنها طاقم مكون من سبعة عشر شخصا تم انقاذهم ساعة قبل غرقها.

انفراج أزمة الشاحنات المحملة بالخضار والفواكه بالمعبر الحدودي "الكركرات"

جمعة, 07/19/2019 - 12:20

كشفت مصادر مطلعة لصحيقة "انواذيبو اليوم" عن انفراج أزمة تكدس الشاحنات المحملة بالخضار والفواكه في المعبر الحدودي الكركرات الواقع شمال مدينة انواذيبو بعد اتفاق التسوية بين سائقي الشاحنات والجمارك الحدودية تم بموجبه الافراج عن مئات الشاحانات المحملة بالخضار والفواكه.

انواذيبو: ارتفاع صاروخي لأسعار الخضروات والفواكه.

أربعاء, 07/17/2019 - 13:33

شهدت أسعار الفواكه والخضروات ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام القليلة الماضية في أسواق العاصمة الاقتصادية انواذيبو وصل حدود 100اوقية جديدة للكغ الواحد لبعض أصناف الخضروات كاطماطم والجزر وغيرهما من الخضروات الضرورية لسكان المدينة في اعداد وجباتهم اليومية.

رئيس الجمهورية يضع الحجر الاساس لبناء أكبر قاعدة بحرية في الشمال المريتاني.

خميس, 07/11/2019 - 12:49

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز، صباح اليوم الخميس في نواذيبو الحجر الأساس للقاعدة البحرية في العاصمة الاقتصادية.

وقطع رئيس الجمهورية الشريط الرمزي إيذانا ببدء انجاز هذه المنشأة واطلع على بياناتها التوضيحية واستمع إلى شروح حول خصائصها الفنية واللوجستية .

كما أزاح رئيس الجمهورية الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لهذا الإنجاز الهام.

عاجل: وصول ولد عبد العزيز رفقة ملك سواتيني لمدينة انواذيبو

أربعاء, 07/10/2019 - 11:44

وصل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء إلى مدينة نواذيبو في مستهل زيارة ينتظر ان يتفقد خلالها ويطلق العديد من المشاريع التنموية الهامة لصالح سكان المدينة الساحلية.

عاجل: ولد عبد العزيز يزور مدينة انواذيبو رفقة أحد ملوك أفريقيا ..

جمعة, 07/05/2019 - 23:03

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم " من مصدر برئاسة الجمهورية أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيؤدي زيارة للعاصمة الاقتصادية نواذيبو الاسبوع المقبل برفقة احد ملوك افريقيا تستغرق يوما واحدا حسب ذات المصادر.

الصفحات