تعازي

GBM يفتتح فرعا جديدا في عاصمة البلاد الاقتصادية.

اثنين, 01/13/2020 - 10:37

ضمن أجواء احتفالية خاصة ؛ وبحضور جماهيري مميز ضم نخبه من الأعيان والوجهاء والشخصيات الفاعلة في القطاع الاقتصادي تم بعون الله وتوفيقه افتتاح الفرع الجديد لبنك موريتانيا العام للاستثمار والتجارة المعروف اختصارا ب GBM.. في حلته الجديدة على شارع مديان الرئيسي وسط مدينة انواذيبو .

رئاسة الجمهورية تعزي ذوي ضحايا حادث "واد الشبكة"

خميس, 12/26/2019 - 01:45

قدمت رئاسة الجمهورية اليوم برقية تعزية إلى ذوي ضحايا الحادث الذي وقع على مشارف " واد الشبكة" 140 كلم من العاصمة الإقتصادية انواذيبو ، متعهدة باتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة لتحسين السلامة الطرقية والحد من الحوادث. وفيما يلي نص التعزية :
"تلقت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن نبأ الحادث الذي وقع اليوم على طريق نواكشوط -نواذيبو مخلفا عددا كبيرا من القتلى والجرحى من المواطنين.

تعزية: الخليل ولد السالك في ذمة الله..

أربعاء, 12/18/2019 - 21:01

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا في صحيفة "انواذيبو اليوم" نبأ وفاة الشاب الخليل ولد عمر ولد السالك بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

الإعلان عن وفاة أحد اعلام موريتانيا..

ثلاثاء, 10/29/2019 - 19:40
العلامة الشيخ محمد المختار ابن ابه أخطور

أعلن اليوم في المدينة المنورة بالديار المقدسة عن وفاة علم من اعلام بلاد شنقيط الشيخ محمد المختار بن آبه اخطور بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به فجر اليوم. ويعتبر الدكتور الشيخ محمد المختار بن آبه اخطور أحد وجهاء و علماء منطقة الحجاز.
وهو شقيق الدكتور عبدالله الامين الشنقيطي وابن الشيخ محمد الامين الشنقيطي (آب ول اخطور )صاحب أضواء البيان.

تعزية: الوالد محمد ولد أكريميش في ذمة الله

ثلاثاء, 10/29/2019 - 13:48

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا في صحيفة "انواذيبو اليوم" نبأ وفاة الوالد محمد ولد أكريميش بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

تعزية: الراجل ولد سعيد في ذمة الله

جمعة, 10/25/2019 - 15:16

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا في صحيفة "انواذيبو اليوم" نبأ وفاة السيد الفاضل والوجيه التقليدي الراجل ولد سعيد" الدماني" ،عن عمر ناهز التسعين عاما.

عاجل: دبيته بنت أعمرشين في ذمة الله..

أربعاء, 10/09/2019 - 14:21

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا قبل قليل في صحيفة "انواذيبو اليوم" نبأ وفاة السيدة الفاضلة دبيته بنت أعمرشين ، اثر وعكة صحية مفاجئة ألمت بها.

طاقم صحيفة "انواذيبو اليوم" يعزي أسرة "أهل أبه" الكريمة.

خميس, 09/26/2019 - 16:51

أعلن اليوم الخميس الموافق ال- 26 سبتمبر2019- عن انتقال الفنان الموريتاني الكبير سيداتي ولد أبه عن عمر ناهز المائة العام قدم خلالها الكثير للفن في هذه البلاد ابتداء بتلحينه للنشيد الوطني على آلة التدينيت التقليدية بعد ماوقع عليه الاختيار من بين عشرات الفنانين، كما ساهم في تلحين نشيد العملة الوطنية مطلع سبعينيات القرن الماضي.

تعزية: حمدي ولد باباه ولد أن في ذمة الله

خميس, 09/19/2019 - 12:10

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا في صحيفة "انواذيبو اليوم" نبأ وفاة الإطار في سلطة منطقة انواذيبو الحرة حمدي ولد باباه ولد أن، بعد صراع طويل مع مرض عضال .

أرباب العمل الموريتانيين يعزي في وفاة والدة رجل الاعمال ول بوعماتو.

جمعة, 09/06/2019 - 11:12

يا أيتها ﺍﻟﻨَّﻔْﺲُ ﺍﻟْﻤُﻄْﻤَﺌِﻨَّﺔُ ﺍﺭْﺟِﻌِﻲ ﺇِﻟَﻰ ﺭَﺑِّﻚِ ﺭَﺍﺿِﻴَﺔً ﻣَﺮْﺿِﻴَّﺔً ﻓَﺎﺩْﺧُﻠِﻲ ﻓِﻲ ﻋِﺒَﺎﺩِﻱ ﻭَﺍﺩْﺧُﻠِﻲ ﺟَﻨَّﺘِﻲ .
ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ.. بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، محتسبة لأجرالمصيبة عند الله ، تلقينا في الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين خبر رحيل المغفورلها الوالدة الفاضلة اغلانا بنت المصطفى ولد محمد خونا.

الصفحات