مغادرة مفوض شرطة مطار انواذيبو الدولي لمنصبه تثير استياءا واسعاً بين رواد المرفق العمومي..

أجرت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الإثنين الموافق 21-10-2024- تغييرات هامة في قطاع الشرطة الوطنية، حملت تغيير أحد ابرز الكوادر الأمنية النموذجية التي تم تكليفها بتسيير مطار انواذيبو" الدولي" خلال فترة عصيبة ومفصلية مرت خلالها المدينة بشكل عام ومطار انواذيبو بشكل خاص.

حيث يعود له الفضل في إعادة سمعة المطار بعد أن كانت في الحضيض بفعل العديد من السلوكيات والممارسات السلبية المسجلة على العاملين
في المطار وكذا الإنتقائية والزبونية في التعامل مع المسافرين.

إن قرار الإدارة العامة للأمن الوطني بمغادرة المفوض عبد الكريم ولأبنيجاره لمنصبه كمفوض لمفوضية مطار انواذيبو ستكون له عواقب وخيمة
على سيرورة تحسين العمل الإجرائي وإنسيابيته الضرورية للمواطنين والمقيمين والزائرين؛ سيما وانها تحسنت كثيراً في فترة تسييره للمعبر الجوي.

حيث كان نعم الضابط في التعامل وتعزيز التعاون والتواصل بين افراد الشرطة من جهة ومن جهة أخرى العابرين عبر "مطار انواذيبو الدولي".

لقد اثارت مغادرة المفوض عبد الكريم ولد أبنيجاره لمنصبه استياءً واسعًا بين العاملين ورواد المرفق العمومي بسبب تأثيره الإيجابي وسلوكه المهني الذي ربما سيؤثر بشكل كبير على جودة الخدمات المقدمة داخل المعبر الجوي؛ حيث عمل طيلة فترة تسييره على تحسين سمعته بين المواطنين والمقيمين والعابرين وذلك بكل كفاءة ومهنية وإخلاص للوطن والمواطن.

#انواذيبو اليوم
#تابعونا