ألكانتارا: البريميرليج الأفضل، وهذه حقيقة طلب دي خيا

أربعاء, 12/16/2015 - 16:51

هل تصرف مانشستر يونايتد مثلما تصرف دي خيا؟

اعترف لاعب وسط بايرن ميونخ «تياجو ألكانتارا» بأفضلية الدوري الإنجليزي الممتاز على جميع دوريات العالم بقوله «إنه الأفضل على الأرجح من جميع الدوريات الأخرى»، مشيرًا في الوقت نفسه تلقيه رسائل من مواطنه «دافيد دي خيا» لحثه على الإلتحاق به في مانشستر يونايتد عام 2013 بدلاً من العملاق البافاري.

واختار تياجو ألكانتارا الانتقال إلى ملعب آليانز آرينا متجاهلاً الاهتمام الكبير الذي أظهره المدرب الجديد لمانشستر يونايتد آنذاك «ديفيد مويس».

وقال تياجو لصحيفة ديلي ميل البريطانية «لم تكن هناك عروضًا ملموسة من مانشستر يونايتد، لكن دافيد دي خيا أراد انضمامي له بأي شكل حتى أنه كتب رسالة على كرة نهائي كأس أمم أوروبا تحت 21 عامًا بأنه ينتظرني في أولد ترافورد».

وأضاف «كنت لأفعل الشيء نفسه فهو واحد من أعظم حراس المرمى في العالم، ودائمًا ما أريد اللعب مع أفضل اللاعبين، لكنه كان من الصعب انتقاله لبايرن ميونخ».

وأكد تياجو أن الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يجذبه ويثير شغفه، لكنه سعيد بالبقاء في ألمانيا ويسعى لمواصلة التطور كلاعب في بايرن ميونخ، قائلاً في نهاية حديثه «كل ما أستطيع قوله هو أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري، إنه مذهل. ربما أفضل دوري في العالم، إلا أنني سعيد جدًا في بايرن ميونخ وأود مواصلة تقديم ما لديّ له».