أنواذييو: حملة تحسيسية لإنجاح التعديلات الدستورية

أحد, 07/02/2017 - 23:38
أعضاء المبادرة على التوالي السعد ولد معيني ولد الشيخ سعد بوه,وولد العربي, الإطارسيدي احمد بوبه ,وولد عبد الودود

"نظمت مجموعة دعم التعديلات الدستورية بكانصادو" التى تتشكل من أطر وعمال بالشركة الوطنية للصناعة والمناجم اسنيم مبادرة حاشدة  "فى فندق أوزايان كانصادو " بالعاصمة الإقتصادية انواذيبو .وقال المتحدث بإسم المبادرة الإطار أحمدسالم ولد العربي  ولد النهاه إن هذا النشاط من بين سلسلة أنشطة أخرى متنوعة يندرج ضمن عمل المجموعة الهادف لإنجاح مشروع الإستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة 05 أغشت المقبل .

 

وأضاف ولد العربي إن ممثلية اللجنة الوطنية المستقلة للإنتخابات على مستوى مدينة أنواذيبو إفتتحت اليوم مكتبا للتسجيل على الائحة الإنتخابية  بالمدرسة رقم 1 بحي كانصادو وذلك بطلب من مجموعة دعم التعديلات الدستورية داعيا المواطنيين الذين لم يتمكنوا من التسجيل بالإلتحاق بالمكتب فورا  وإغتنام فرصة  التمديد الأخير, والتسجيل على اللوائح الإنتخابية لتأدية واجبهم الوطني .

وأعلن ولد العربي خلال كلمته بالمناسبة أن أعضاء المبادرة سيشرعون فى تنظيم حملة تحسيسية شاملة حول ضرورة التسجيل على اللوائح الإنتخابية وشرح أهمية التعديلات الدستورية التى أعتبرها ثمرة لإجماع وطني منبثق عن الحوار الشامل الذي شاركت فيه الوان الطيف السياسي الوطني .

كما أشاد ولد العربي بدور اللجان الفنية التابعة للجنة دعم التعديلات الدستورية بكانصادو وكافة أعضائها على الجهود القيمة التى بذلوها فى سبيل إنجاح هذه العملية.

وحضر المبادرة رؤوساء أقسام الحزب الحاكم على مستوى مدينة أنواذيبو وجمع غفير من سكان الحي العمالي.

 

 

 

 

احمد سالم ولد العربي
جانب من الحضور