عمدة إينال يطلق لجان ميدانية لشرح كيفية التصويت على إستفتاء 05 أغشت

خميس, 08/03/2017 - 20:56
عمدة إينال الشيخ ولد اعل ولد باب

قبل ساعات من إسدال الستار على الحملة الانتخابية الدعائية لإستفتاء الخامس من أغشت الجاري الذي لايفصلنا عنه سوى يومين ،كثفت لجان وفرق ميدانية تابعة لعمدة مركز آينال الإداري الواقع على بعد 290 كلم من العاصمة الإقتصادية انواذيبو ......

جولاتها الميدانية لإرشاد وتحسيس المواطنين على كيفية التصويت "بنعم" على الإستفتاء الشعبي على مقترح التعديلات الدستورية داخل الاحياء الشعبية فى مدينة انواذيبو وخاصة احياء الترحيل بمقاطعه التسعة عشر فيما اوفد العمدة السبد الشيخ ولد اعل ولد باب فرق اخرى الى مركز إينال الإداري والقرى المجاورة له لنقل المواطنيين من ..والي مكاتب التصويت وشرح كيفية التصويت بطريقة سليمة للحد من البطاقات اللاغية .

وذلك من خلال عرض نموذج مصغر للبطاقة الخاصة بالتصويت على إستفتاء الخامس من أغشت وتحديد خانة "نعم" لترتفع نسبة المشاركة على مشروع التعديلات الدستورية المقترحة من طرف الحكومة الموريتانية على مستوى الولاية.

وقد إنتدب العمدة لهذه الحملة الميدانية مجموعة شبابية تمتلك خبرة واسعة فى مجال التحسيس والارشاد والتعبئة ؛مجهزة بجميع اللوازم الضرورية الكفيلة بإنجاح الحملة التى أطلقها على نفقته الخاصة.
.