تعرف على الشابة التى رفعت من شأن بلدها، وشرفت كل نساء موريتانيا

سبت, 09/23/2017 - 22:13
 الدكتورة/ وئام بنت محمد المامي

ناقشت يوم الخميس الماضي الموافق  21 سبتمبر2017 في أحد مدرجات جامعة عين شمس بالعاصمة المصرية القاهرة الطالبة الباحثة وئام منت محمد المامي أطروحتها لنيل الدكتورا في فلسفة التربية (تخصص علم النفس التعليمي).

وقد أشرفت على النقاش لجنة تتكون من :الأستاذة الدكتورة: نادية محمود شريف والأستاذة الدكتورة: أسماء عبد المنعم ابراهيم والأستاذة الدكتورة: أماني سعيدة سيد إبراهيم والأستاذة الدكتورة: ناديه وداد يوسف.
أطروحة الطالبة الباحثة وئام بنت محمد المامي كانت حول فاعلية برنامج لِتنمية الذكائين البيني والبين شخصي(مدخل لتخفيض السلوك العدواني للمراهقين من طلاب الثانويات) أشرفت على الرسالة الأستاذه الدكتورة :نادية محمود شريفوالأستاذه الدكتورة: أسماء عبد المنعم إبراهيموبعد جلسة نقاش علمي استمرت ساعات قررت اللجنة منح درجة الدكتورا في فلسفة التربية (تخصص علم النفس التعليمي) للسيدة وئام منت محمد المامي على عملها الممتاز هذا مع توصية بالتبادل بين الجامعات ومراكز الأبحاث.
حضر النقاش عدد من الطلاب والباحثين الموريتانيين في مصر كما حضرته الوزيرة السابقة الأستاذة مريم منت أحمد عيشه والدة الدكتوره وئام وبهذه المناسبة السعيدة يزف طاقم  صحيفة "انواذيبو اليوم"  أجمل التهاني والتبريكات للدكتورة وئام بنت محمد المامي التى رفعت من شأن بلدها وشرفت كل نساء موريتانيا .