أنواذيبو....إختتام البطولة السنوية للتزلج على الماء

جمعة, 09/29/2017 - 03:05
صورة جماعية

اختتمت مساء يوم أمس الخميس اولي سباقات بطولة التزلج على الماء بالشاطئ المحاذي للمنتجع السياحي الواقع عند البوابة الرئيسية للعاصمة الاقتصادية نواذيبو ، والمقام خلال الفترة مابين 22/-28 بمشاركة فرق فرنسية ومغربية.....

وقد حضر فعاليات اليوم الختامي للسباق المصنف دوليا ضمن أهم رياضة لركوب الأمواج  الأمين العام لمنطقة انواذيبو الحرة الراعي الرسمي للبطولة، وحاكم المقاطعة،ورؤساء المصالح الجهوية بالإضافة الى العديد من هواة الرياضة على المستوى المحلي.

 

وفى كلمة له بالمناسبة أوضح الأمين العام للمنطقة الحرة الجيلاني ولد الشيخ أن شبه جزيرة انواذيبو  هي مدينة تزخر بالكثير من المقومات التى تجعل منها منطقة إقتصادية، وسياحية، ورياضية بإمتياز  خاصة اذا علمنا أن شواطئها تتمتع بمناخ قل نظيره فى شبه المنطقة ومهيئ لممارسة مثل هذه الرياضات المائية التى أصبحت تستقطب السواد الأعظم من الهواة الدوليين.مبرزا فى الوقت ذاته ماقدمته المنطقة الحرة فى تهيئة الأرضية للمتسابقين، والإجراءات التسهيلية للفرق المشاركة فى البطولة.

 

نشير الى أن بطولة التزلج على الماء بواسطة المزلجة شارك فيها فريق اروبي واخر مغربي من بينهم ثلاثة أبطال معروفين على المستوى الدولي.

 

احد المتسابقين
مدير احد الفنادق المحلية اثناء تقديمه افادة لإحدى الفائزين
موظفي المنطقة الحرة