فضيحة مجلجلة :حملت منه سفاحا وصوّرها عارية وبدأ يبتزّها بفضحها ِ(+18)

ثلاثاء, 10/03/2017 - 04:32
العشيقين ..قبل الانفصال

علمت صحيفة "انواذيبو اليوم "من مصادر مطلعة أن الفرقة التابعة لمفوضية الشرطة القضائية لأمن ولاية العيون تقوم هذه الأيام بالبحث عن خمسيني متهم بجريمة التشهير ،ونشر مقاطع فديو ،وصور إباحية لفتاة عشرينية ،كانت عشيقته السابقة، حيث صورها فى أوضاع مخلة، بعد تهديدها وابتزازها بنشر صورها على وسائل التواصل الإجتماعي قصد إرغامها على التراجع  والتخلي عن خطوبة من شاب تقدم للزواج منها.

 

وتعود التفاصيل بحسب مصادر" انواذيبو اليوم"  الى أن رجل أعمال من اصول صحرآوية فى منتصف عقده الخامس، جمعته قصة حب فاشلة بفتاة عشرينية من سكان مدينة بوجدور الواقعة 193كلم من العيون الساقية الحمراء بالاقاليم الجنوبية من المملكة المغربية ،حيث وصل الخلاف بينهما ذروته ،بعد عجز العشيق عن تلبية مطالب عشيقته التى كانت تلح عليه دائما ببعض المطالب التى يراها العشيق تعجيزية، ورغم محاولاته المتكررة فى إقناعها بتجاوز هذه الضائقة المالية الصعبة التى يعيشونها، وأن الأمل مازال موجودا..لكنها باءت بالفشل أمام تعنت الشابة وإصرارها على هجره.. والبحث عن عشيق أخر قادر على تحقيق آمالها وإشباع رغباتها .ما جعل العداوة تستفحل فى قلب العشيق الذي هجرته عشيقته.

وبعد مرور ثلاثة أشهر من ذاك الوقت فوجئ الخمسيني بإتصال هاتقي من عشيقته السابقة تخبره فيه أنها بإنتظاره خارج المدينة وتحديدا عند الكلم 111 من مدينة بوجدور، وعلى الفور صعد سيارة أجرة ،وتوجه لمقابلة عشيقته بعد فراق دام لعدة أشهر والشوق فى قلبه يشتعل وفور وصوله للمكان المحدد ترجل العشيق من السيارة  وعانق عشيقته عناقا حارا ، وكانت في حالة يرثى لها وقالت له: أنا حامل!؟ وقع الخبر كالصاعقة على العشيق الولهان .. وبعد أن رجع لواقعه وتجاوز صدمة الخبر ،  قررا العودة لمدينة العيون للتخلص من الجنين الذي بلغ الشهر الثالث ، وأثناء تواجدهم فى إحدى العيادات المتخصصة فى عمليات الإجهاض  ، وأثناء إسترجاعهما لذكريات الماضي والحنيين إليها ، والتكفير عن ذنب التفريق بين عشقين جمعهما الحب وفرقهما المال، ظهر الخطيب الذي كان سببا فى فرآقهما ..وهو ماجعل من الخمسينى أن يقرر نشر صور عشيقتة التى كانت تقيم معه تحت سقف واحد  لفترة طويلة من الزمن، حيث إستغلها جنسيا حتى حملت منه سفاحا .

الفتاة وبحسب التحقيق الذي أجرته الشرطة القضائية قالت ، أن الخمسيني كانت تربطهما علاقة غير شرعية بدأ يبتزها بعدما رفضت الاستمرار في علاقتها به، والتخلي عنه نظرا لوضعه المادي، وكذا موقف العالة منه ،حيث قام باستغلال صوري وأنا عارية ونشرها عبر  حسابه على الواتساب والانخراط فى مجموعات محليةـ ونشر بعض الصور التى التقطها لي أثناء الممارسة في محاولة منه لإجباري على العودة إليه والتخلي عن خطيبي.............. ولنا عودة بتفاصيل اكثر عن الفضيحة التى هزت الاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.