خطير: العثور على حشرة قاتلة داخل منتجات الجودة لمشتقات الحليب

ثلاثاء, 01/02/2018 - 17:27
علبة الياغورت  تصوير" انواذيبو اليوم"

 قد يكون من الصعب تصديق أن شركة (كوباك) الرائدة في إنتاج الحليب ومشتقاته المعروفة ب "جودة" التى يقع مقرها الرئيسي في مدينة تارودانت على بعد 100كلم من مدينة أكادير بالمملكة المغربية تتورط في جريمة ضد الإنسانية ، بعد العثور صباح اليوم في العاصمة الإقتصادية انواذيبو على منتجات فاسدة والأخطر والأدهى من كل ذالك هو إحتوائها على حشرات قاتلة رغم تطفل الشركة على شعار (الجودة )!! الذي تتخذ منه شعارا لها .

ووفق مصادر" أنواذيبو اليوم" فقد تم العثور زوال اليوم الثلاثاء على حشرة تشبه العنكبوت وهي تختبئ داخل مفرقعات مكونة من مادة الفانيلا التى تعد من النكهات المستعملة في إنتاج الياغورت لدى شركة كوباك لإنتاج الحليب ومشتقاته( حليب الجودة)jaouda.

وما يثير للدهشة أن منتجات الشركة تخضع للرقابة خلال مراحل الإنتاج والتوزيع الداخلي على مستوى المملكة غير أن الكميات الموجهة الي سوق موريتانيا لا تخضع للرقابة الصحية نظرا لفوضوية العملية من قبل الموردين وكذا غياب المصالح الصحية المسؤولة عن الوقاية والسلامة الغدائية للحفاظ على صحة المواطنيين في موريتانيا.

وعليه فإننا نطالب من السلطات المعنية بفتح تحقيق فوري في هذه الفضيحة، وسحب ومصادرة جميع منتجات شركة "جودة" للحليب ومشتقاته من الأسواق المحلية، وكذا عدم السماح بدخولها الي أرض الوطن قبل أن يتم التحقيق في الأسباب الكامنة وراء ظهور الحشرات داخل علب الياغورت .

تحذير: يجب على المواطنيين الإبتعاد عن كل أنواع منتجات شركة الجودة للحليب ومشتقاته قبل حصول خسارة في الأرواح .

الحشرة تبدو واضحة بالعين المجردة وهي تسبح داخل العلبة