انواذيبو: ماتال تعلن رعايتها "لمارتون حيدرا الصوري"

اثنين, 01/15/2018 - 12:32

أعلنت الموريتانية التونسية للاتصالات ماتال،  شراكة، تكون بموجبه الأخيرة راعياً رسميا للنسخة الثامنة "لماراتون انواذيبو الدولي"، المقرر تنظيمه في 15 أبريل القادم 2018".

المارتون الذي تقاعس عنه السواد الأعظم من الممولين الرئسيين خلال السنوات الماضية بعد إستغلال رئيس المارتون المدعو حيدرا النشاط الرياضي يافطة للتكسب غير الشرعي ، وتحقيق المصالح الشخصية لتشييد أمبراطوريته المالية، ولعل ابتعاد مؤسسات أجنبية كانت مصدر رئيسي لتمويل مارتون حيدرا لأكبر دليل على انحراف مسار المارتون عن طريقه الصحيح ،كما أن تراجع نسبة المشاركين خلال السنوات الأربع الأخيرة الي أكثر من 50% لدليل أخر على فشل المارتون الذي يعتمد على الدعاية والإشهارات عن طريق صحف لا تمت بصلة لموريتاتيا.وبدل أن يحقق مارتون حيدرا الصوري أهدافه المنشودة في هكذا نشاط أصبح المارتون نقمة على المشاركين الوطنيين والأجانب وأساء لسمعة الدولة الموريتانية فى الخارج.

جاء هذا الإعلان خلال نقطة أطلق عليها منظموا السيناريو (بالصحفية) شارك فيه ممثل كل من المارتون المدعو حيدرا ،وشركة ماتل سيئة الصيت لتعلن خلاله رعايتها" الرسمية لمارتون حيدرا "الصوري " وهي التي تستنزف جيوب الفقراء وتتحايل عليهم ولم تراعي يوما نشاطا إجتماعيا ولا رياضيا ، ولم تراعي في مؤمن عهدا ولا ذمة .. أحرى بأن تقوم برعاية نشاط" رياضي" لا يعود بمنفعة على الوطن والمواطن.